fbpx

شروط الاستخدام

1. باستخدام Tnscolaire. أنت ملزم قانونًا بهذه الشروط والأحكام مع استخدامك لـ TNScolaire. Com حيز التنفيذ. إذا كنت لا توافق على الالتزام قانونًا بالشروط التالية ، فيرجى عدم استخدام Tnscolaire.

2. يمكن للمدرسة التونسية تغيير الظروف بنشرها على الإنترنت. يرجى التحقق من الشروط بانتظام للتأكد من أنك تعرف التغييرات التي قد تجريها المدرسة التونسية. إذا كنت tnskolaire. com بعد نشر التغييرات ، فإنك توافق على الالتزام قانونًا بهذه الشروط بعد تحديث الشروط و/أو تغييرها.

استخدام Tnscolaire.com

3. لا يجوز لك نسخ محتويات Tnscolaire أو إعادة نشرها أو تحميلها أو نقلها أو نشرها أو إتاحتها للجمهور. com أو استخدام المحتوى الخاص بنا بأي طريقة أخرى بخلاف الاستخدام الشخصي وغير التجاري. لا يجوز لك تعديل أو تغيير أو إنتاج أعمال تستند إلى محتوى Tnscolaire. com إلا إذا كان لاستخدامك الشخصي وغير التجاري. أي استخدام آخر لـ Tnscolaire. محتوى Com يتطلب موافقة خطية مسبقة من المدرسة التونسية.

4. يجب عليك استخدام Tnscolaire.Com للأغراض التي يسمح بها القانون وبطريقة لا تنتهك حق أي فرد في استخدام أو الاستمتاع بمحتويات TNSColaire. Com إما تقييد أو حظر الحق. يتضمن السلوك غير المسموح به مضايقة أو إيذاء أي فرد ونشر محتوى مسيء أو فاحش أو تخريبي يعطل التدفق الطبيعي للحوار على TNSColaire.

حدود المسؤولية القانونية

5. محتوى Tnscolaire.Com ، بما في ذلك المعلومات والأسماء والصور والشعارات الخاصة بالمدرسة التونسية أو المدرسة التونسية أو المتعلقة بهذا المحتوى ، يتم توفيرها على أساس تقديمها “كما هي” أو “حسب توفرها” دون أي تمثيل أو ضمان (سواء تم تقديم القانون أو تضمينه)ضمن الحدود التي يسمح بها القانون ، بما في ذلك الضمانات الضمنية في صمت مثل الجودة الجيدة والملائمة للغرض وعدم الامتثال والأمن والدقة.

6. المدرسة التونسية غير مسؤولة عن الأنواع التالية من الخسائر أو الأضرار (بغض النظر عما إذا كانت الخسائر متوقعة أو متوقعة أو معروفة أو غير ذلك): (أ) فقدان البيانات – (ب) خسارة الممتلكات أو الأرباح المتوقعة – (ج)خسارة العمل – (د) فقدان الفرصة – (هـ) الإضرار بالسمعة – (و) خسارة الأطراف الثالثة – (ي) الضرر غير المباشر الناجم عن استخدام TNScollaire. يمكن أن تنشأ Com

7. لا تضمن المدرسة التونسية عدم انقطاع الخدمات المتضمنة في Tnscolaire.com أو خلوها من الخطأ أو أن العيوب سيتم إصلاحها أو خلو شبكة تقديم خدمة الانترنت (server) من الفيروسات.

الملكية الفكرية

8. تخضع الأسماء والصور والشعارات التي تدل علىالمدرسة التونسية و/أو أي طرف ثالث لحقوق النشر وحقوق التصميم والعلامات التجارية للـ المدرسة التونسية و/أو أي طرف ثالث. لا يجب فهم أي مما تتضمنه هذه الشروط على أنه يخولكم استخدام العلامة التجارية أو حقوق التصميم أو حقوق النشر الخاصة بـ المدرسة التونسية أو أي طرف ثالث.

المساهمات لـ Tnscolaire.com

9. عندما تدعون لتقديم مساهمات إلى Tnscolaire.com (بما في ذلك النصوص والصور والرسوم التوضيحية والتسجيلات المصورة أو الصوتية) فإنكم توافقون، عبر تقديم مساهماتكم، على منح المدرسة التونسية الحق الدائم غير الملزم بدفع قيمة حقوق النشر والتصريح لـ المدرسة التونسية بمنح ونسخ وتعديل وترجمة وتوزيع وأداء وعرض مساهماتكم وإنتاجها للجمهور في شتى بقاع العالم أو دمج مساهماتكم في أعمال أخرى في أي وسيلة إعلامية معروفة الآن أو يتم تطويرها لاحقا طوال المدة الكاملة لأي حقوق قد توجد لمساهماتكم ووفقا لقيود الخصوصية الموضحة في Privacy Policy الخاصة بـ المدرسة التونسية. إذا كنتم لا تعتزمون منح المدرسة التونسية الحقوق الموضحة أعلاه، يرجي عدم إرسال مسهماتكم إلى Tnscolaire.com.

10. إلحاقا بالفقرة التاسعة، فإنكم تقرون بأنكم: 10؛1 تضمنون أن مساهماتكم:

10؛1؛1 من إنتاجكم الأصلي وأن لديكم الحق لإتاحتها للمدرسة التونسية لجميع الأغراض الموضحة أعلاه.

10؛1؛2 ليست مسيئة

10؛1؛3 لا تخرق أية قوانين

10؛2 تعفي المدرسة التونسية من أي رسوم قانونية وأي تعويضات وأي مصاريف قد تتعرض لها المدرسة التونسية  نتيجة لخرقكم للضمان السابق.

10؛3 التخلي عن أي حقوق أخلاقية إزاء مساهماتكم فيما يتعلق بتقديمها ونشرها على Tnscolaire.com والأغراض الموضحة أعلاه.

قواعد Tnscolaire.com

11. توافقون على استخدام Tnscolaire.com ، بما في ذلك الرسائل وفقا للقواعد التالية، وهذه القواعد تنطبق على جميع مواقع وخدامات المدرسة التونسية ، ولكن يرجى مراجعة قواعد كل موقع لاحتمال وجود بعض الاختلافات.

مساهماتكم:

يجب أن تكون مساهماتكم مهذبة ولا تخدش الذوق العام.

يجب عدم انتهاج سلوك مسيء أو مثير للقلق: يجب أن تكون مساهماتكم بناءة ومهذبة، ولا يجب أن يكون الهدف منها إثارة المتاعب.

يجب ألا تحتوي مساهماتكم على محتوى غير قانوني: لا تُقبل أي مساهمات غير قانونية أو مسيئة أو تحوي تهديدا أو مؤذية أو ذات مغزى جنسي أو تسيء إلى عرق من الأعراق أو أن تكون غير مقبولة بأي صورة أخرى.

إذا استخدم أكثر من login بغرض إزعاج المستخدمين الآخرين ومضايقتهم، قد تتخذ إجراءات ضد اشتراككم.

كن صبورا: يشارك مستخدمون من شتى الأعمار والقدرات في Tnscolaire.com

لا يسمح بإرسال رسائل لا ضرورة لها أو مواد لا صلة لها بموضوع النقاش: لا نسمح بتقديم المساهمة ذاتها أكثر من مرة واحدة. يرجى عدم إعادة تقديم مساهمتكم في أكثر من مناقشة واحدة وعدم تقديم مشاركات تبتعد عن الموضوع في المناقشات محددة الموضوع.

تمنع الإعلانات والدعاية

يمنع انتحال شخصيات الآخرين

لا يجب استخدام usernames مسيئة أو نابية

لا يجب أن تشير إلى عناوين مواقع أخرى إلا إذا سمح بذلك. إذا كنتم تعرفون موقعا له أهمية في المناقشة، يرجى إبلاغ المسؤول في الموقع.

احتياطات الأمان:

ننصح بألا تكشفوا النقاب عن أي معلومات شخصية خاصة بكم أو غيركم (مثل أرقام الهاتف، عنوان المنزل أو عنوان البريد الالكتروني). كما يجب عدم إرسال أي عنوان بريدي. إذا كان لديكم عنوان مفيد تريدون مشاركته مع الآخرين، يرجى إبلاغ المسؤولين في الموقع عن طريق contact us وهم سيعلنون عنه إذا رأوه مجديا.

معلومات عن القانون:

لا يسمح لكم بتقديم أي معلومات مسيئة للسمعة أو غير قانونية بأي صورة من الصور إلى Tnscolaire.com ، ويشمل ذلك النصوص والصور والبرامج والتسجيلات المصورة أو الصوتية.

يمنع تماما تقديم أي مواد تهدف إلى ارتكاب أو التحريض على أعمال غير قانونية.

يجب عدم انتهاك حقوق الطرف الثالث أو التعدي عليها، وتشمل هذه الحقوق حقوق النشر والعلامة التجارية والأسرار المهنية والخصوصية والدعاية وحقوق الملكية.

الآراء المنشورة في Tnscolaire.com هي آراء المشاركين ولا تعبر بالضرورة عن رأي المدرسة التونسية.

إذا كان عمركم يقل عن 16 عاما

يرجى الحصول على موافقة أي من الوالدين أو الوصي قبل مشاركتكم في أي من مناقشات Tnscolaire.com.

لا يجب نشر أي معلومات شخصية عن نفسك أو عن الآخرين (مثل رقم الهاتف أو عنوان المنزل أو عنوان البريد الالكتروني).

إذا خرقتم شروط الاستخدام:

إذا أخفقتم في الالتزام بقواعد المشاركة في Tnscolaire.com ، سيتم إرسال رسالة بالبريد إلكتروني إليكم عن سبب عدم نشر مشاركتكم. ستشمل الرسالة أيضا تحذيرا بأن الاستمرار في خرق القواعد قد ينجم عنه اتخاذ اجراء ضد الـ account الخاص بكم.

تشمل هذه الإجراءات إخضاع الـ account للمتابعة أو الإيقاف المؤقت أو الدائم لإمكانية مشاركتكم في Tnscolaire.com .

إذا أرسلتم مشاركات مسيئة أو غير لائقة وإذا اعتبرت Tnscolaire.com مثل هذا السلوك خطيرا أو متكررا، فإن لـ Tnscolaire.com الحق في استخدام المعلومات المتوافرة لديها عنكم لمنع أي تعديات لاحقة. وقد يشمل ذلك إبلاغ أي طرف ثالث مثل جهة العمل أو المدرسة أو مزود خدمات البريد الالكتروني عن الأمر.

تحتفظ Tnscolaire.com بالحق في إلغاء أو حذف أي مساهمة أو اتخاذ إجراءات ضد أي account في أي وقت لأي سبب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد