الحكومة الليبية تقاضي الاعلامي المثير للجدل لطفي العماري

شارك الموضوع مع اصدقائك

مصدر حكومي ليبي: سنرفع دعوى قضائية ضد الإعلامي التونسي لطفي العماري بسبب الكذب والتشويه

قال مصدر مسؤول بالمجلس الرئاسي الليبي إن حكومة الوفاق الوطني بصدد رفع دعوى قضائية ضد الإعلامي التونسي “لطفي العماري” وقناة “الحوار”.

جاء ذلك إثر تصريحات للعماري عبر قناة “الحوار”، الخميس، أشار فيها إلى وجود ما وصفها بـ”مؤامرة” لتسفير الشباب التونسي للقتال في ليبيا بمبالغ كبيرة تصل إلى 3.5 ألف دولار لكل شاب، على غرار ما حصل في سوريا، وفق قوله.

وقال “العماري إن هناك محاولات لإدخال السلاح التركي عبر الحدود التونسية.

من جانبه أوضح المصدر لـ«عين ليبيا»، أن ما جاء في كلام الإعلامي التونسي عارٍ عن الصحة تماماً. وأشار المصدر إلى أن هذا الادعاء سيؤثر بشكل خاص على الروابط الثنائية بين ليبيا وتونس، وهذا ما لا يريدون حدوثه.

وأضاف يقول: “العماري” يستغل الكذب لمواصلة عدائه لحكومة الوفاق وخدمة الثورة المضادة وميليشيات حفتر.

المدرسة التونسية

شكرا لزيارتكم لموقع المدرسة التونسية . يمكنكم الرجوع للقائمة بالأعلى للاطلاع على العديد من المواضيع الأخرى.حيث تجدون كل مستجدات التعليم عبر قسم "أحبار التعليم". كما توفر المدرسة التونسية جميع كتب المربي و الوثائق البيداغوجية من مخططات و مذكرات و اقراص ليزرية متوافقة مع البرامج الرسمية و امتحانات. كما توفر المدرسة التونسية كل الكتب الخاصة بالتلميذ و الكتب الموازية لمراجعة افضل. كما يطرح عليكم الموقع التربوي التعليم الأبتدائي "المدرسة التونسية " أكبر تجميعية كتب موازية و مراجع تربوية و امتحانات خاصة بجميع المستويات :السنة التحضيرية-السنة الأولى -السنة الثانية- السنة الثالثة-السنة الرابعة السنة الخامسة – السنة السادسة في موضوع شامل ومتجدد وطريقة تحميل سهلة ومباشرة لذا لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ولا تنسونا من خالص دعائكم وتعليقاتكم الرجاء دعمكم بالتعليق و النشر لتعم الفائدة لجميع أبنائنا التلاميد في مختلف المستويات و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القادم بوست

قصص ملخصة للكبار والصغار لتحدي القراءة العربي 2020

السبت يناير 11 , 2020
x شارك الموضوع مع اصدقائك Tweet
الكسب من النت