نقابة التعليم الأساسي تدعو إلى إيقاف الدروس في هذه الحالة..

0

المدرسة التونسية – الاخبار

جددت اليوم الأحد 10 جانفي 2021 الجامعة العامة للتعليم الأساسي دعوتها إلى ضرورة إيقاف الدروس في حالات عدم التقيد بالبروتوكول الصحي إلى حين إجراء التحاليل مجانا واتخاذ التدابير الواجبة.

وأكدت الجامعة استحالة العمل بنظام الثلاثيات، مطالبة بدمج الثلاثيتين المتبقيتين واعتماد نظام السداسي، إضافة إلى مراجعة نظام الأفواج عبر التركيز على مواد التدريس وزمن التعلم ومحتوى البرامج.

ودعت النقابة، وزارة التربية إلى اتخاذ التدابير الوقائية المستوجبة لاعتبار الكوفيد مرضا مهنيا واعتبار المتوفين جراءه شهداء وتكريمهم بإطلاق أسمائهم على إحدى مدارس الجهة.

وطالبت النقابة في بيان أصدرته اليوم الأحد 10 جانفي 2021 بتوفير متطلبات الإلتزام بالبروتوكول الصحي في كافة المدارس بالكميات الكافية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

💖ساهم في نشر هذا الموقع 😇

  1. قم بالدخول الى محرك البحث قوقل
  2. قم بالبحث عن الكلمات التالية
  3.  tnscolaire أو المدرسة التونسية أو tnscolaire.com
  4. ثم الضغط على اي رابط من روابط tnscolaire.com في نتائج البحث ثم ترقب المفاجأت

أو

قد لا يكترث الكثير لمسآلة الدعم، ولكن يعتبر الدعم الشريان الرئيسي لاستمرارنا نقوم دوماً بتحسين خدماتنا وهي نتيجة دعمكم لنا فلا تتردد بدعمنا، قمنا بتسهيل الآمر عليكم وقمنا بإنشاء العديد من طرق الدعم التي قد تناسبك
م

ساهم معنا في نشر الموقع

الكثير لا يهتمون لهذا و لكن مساهمتكم في نشر محتويات موقعنا

تمدنا بالطاقة و التشجيع لمواصلة النشر و التجديد 

و نشرك لموقعنا صدقة جارية في نشر العلم و المعرفة