أول هاتف في العالم بكاميرات مخفية… لن تصدق نفسك

شارك الموضوع مع اصدقائك

كشفتش كون بلس “، ضمن فعاليات “CES 2020″، أخيرًا عن هاتفها الجديد “OnePlus Concept One”، الذي بدأت بالتسويق له منذ الأسبوع الماضي. وكان الحدث جديدًا ومميزًا، سواء من حيث الهاتف نفسه أو من حيث تواجد ون بلس في فعاليات “CES”، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى.

يتميز الهاتف الجديد بتقنية جديدة تتيح تغيير لون الزجاج الخلفي الذي يغطّي الكاميرا إلى اللون الأسود، وبالتالي يقوم بإخفاء الكاميرا الموجودة أسفله.

وبذلك تتيح هذه الميزة الحفاظ على الأمان والخصوصية الخاصة بالهاتف، بالإضافة إلى المظهر الجمالي.

ومايجعلها ميزة آمنة وسريعة، هي أن الهاتف يحتاج لكي يقوم بإزالة التعتيم من على الكاميرا فقط إلى 0.7 ثانية.

يذكر أن شركة “ون بلس” تعاونت في تطوير هاتف “OnePlus Concept One” مع شركة “McLaren” المتخصصة في تصنيع السيارات، وهذا التعاون هو استكمال لتعاون مستمر وقديم بين الشركتين والذي استمر لوقت طويل جدًا. وإن كنت متابعًا للسيارات فيمكنك أن تلاحظ العلاقة بين تصميم الزجاج في هذا الهاتف وبين سيارات “720S Spider” الفاخرة والتي تصنّعها مكلارين.

و معرض “CES” هو معرض تجاري يُقام في شهر كانون الثاني من كل عام في لاس فيغاس الأمريكية، وترعاه جمعية صانعي الإلكترونيات الاستهلاكية، ويعرض فيه عيّنات من المنتجات المتقدمة للشركات ومنتجات مستقبلية، ويعتبر هذا المعرض من أكبر معارض التكنولوجيا في العالم.

المدرسة التونسية

شكرا لزيارتكم لموقع المدرسة التونسية . يمكنكم الرجوع للقائمة بالأعلى للاطلاع على العديد من المواضيع الأخرى.حيث تجدون كل مستجدات التعليم عبر قسم "أحبار التعليم". كما توفر المدرسة التونسية جميع كتب المربي و الوثائق البيداغوجية من مخططات و مذكرات و اقراص ليزرية متوافقة مع البرامج الرسمية و امتحانات. كما توفر المدرسة التونسية كل الكتب الخاصة بالتلميذ و الكتب الموازية لمراجعة افضل. كما يطرح عليكم الموقع التربوي التعليم الأبتدائي "المدرسة التونسية " أكبر تجميعية كتب موازية و مراجع تربوية و امتحانات خاصة بجميع المستويات :السنة التحضيرية-السنة الأولى -السنة الثانية- السنة الثالثة-السنة الرابعة السنة الخامسة – السنة السادسة في موضوع شامل ومتجدد وطريقة تحميل سهلة ومباشرة لذا لا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ولا تنسونا من خالص دعائكم وتعليقاتكم الرجاء دعمكم بالتعليق و النشر لتعم الفائدة لجميع أبنائنا التلاميد في مختلف المستويات و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

القادم بوست

منهجية إعداد مذكرات وفق منهجية المقاربة بالكفايات

السبت يناير 11 , 2020
x شارك الموضوع مع اصدقائك Tweet
الكسب من النت